اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 14, Volume 14, Issue 14, June 2013, Page 540-595 PDF (429.35 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2013.37779 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد رمضان عبدالحميد محمد الطنطاوي* | ||||
کلية التربية النوعية بدمياط | ||||
Abstract | ||||
من منطلق الاهتمام المتزايد بأهمية إعداد المعلم في ضوء الاتجاهات المعاصرة، وفي ضوء ما يشهده العالم من تطور متزايد ومتنامي في الاتجاهات العلمية وما يتبع ذلک من اهتمام متزايد بإعداد المعلم في عالم متغيريتسم بالتقدم العلمى والتقنى الهائل ، جاءت هذه الدراسة للتعرف علي اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى. کما يسهم هذا البحث في تقديم بعض التصورات التى يمکن أن يستفيد منها المسئولين التربويين لتطوير برامج إعداد المعلم وتدريبه وفقًا للاتجاهات المعاصرة . | ||||
Keywords | ||||
اتجاهات البحث التربوي- برامج اعداد المعلم في مصر والعالم العربي | ||||
Statistics Article View: 219 PDF Download: 918 |
||||