تأثير استراتيجيات التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء لدى المستهلكين - دراسة ميدانية
عاطف, . (2024). تأثير استراتيجيات التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء لدى المستهلكين - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 4(4), -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.290588.1014
السيد عاطف. "تأثير استراتيجيات التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء لدى المستهلكين - دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 4, 4, 2024, -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.290588.1014
عاطف, . (2024). 'تأثير استراتيجيات التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء لدى المستهلكين - دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 4(4), pp. -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.290588.1014
عاطف, . تأثير استراتيجيات التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء لدى المستهلكين - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 4(4): -. doi: 10.21608/ejcrds.2024.290588.1014