فاعلية إستراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضياتية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى
محمد منصور المتولى, . (2013). فاعلية إستراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضياتية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 14(14), 955-984. doi: 10.21608/jftp.2013.37796
صابرين محمد منصور المتولى. "فاعلية إستراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضياتية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 14, 14, 2013, 955-984. doi: 10.21608/jftp.2013.37796
محمد منصور المتولى, . (2013). 'فاعلية إستراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضياتية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 955-984. doi: 10.21608/jftp.2013.37796
محمد منصور المتولى, . فاعلية إستراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية بعض جوانب القوة الرياضياتية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2013; 14(14): 955-984. doi: 10.21608/jftp.2013.37796