تخطيط الحملات الإعلانية فى ضوء الأنماط المعرفية بين الرجل والمرأة
أمير, . (2019). تخطيط الحملات الإعلانية فى ضوء الأنماط المعرفية بين الرجل والمرأة. EKB Journal Management System, 4(17), 585-620. doi: 10.21608/mjaf.2019.13197.1184
هبه أمير. "تخطيط الحملات الإعلانية فى ضوء الأنماط المعرفية بين الرجل والمرأة". EKB Journal Management System, 4, 17, 2019, 585-620. doi: 10.21608/mjaf.2019.13197.1184
أمير, . (2019). 'تخطيط الحملات الإعلانية فى ضوء الأنماط المعرفية بين الرجل والمرأة', EKB Journal Management System, 4(17), pp. 585-620. doi: 10.21608/mjaf.2019.13197.1184
أمير, . تخطيط الحملات الإعلانية فى ضوء الأنماط المعرفية بين الرجل والمرأة. EKB Journal Management System, 2019; 4(17): 585-620. doi: 10.21608/mjaf.2019.13197.1184