أثر أسلوب تنظيم المحتوى (الهرمي – الشبکي) في نظم إدارة التعلم الإلکتروني وأثرها في تنمية مهارات الصورة الفوتوغرافية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
نور الدين, . (2022). أثر أسلوب تنظيم المحتوى (الهرمي – الشبکي) في نظم إدارة التعلم الإلکتروني وأثرها في تنمية مهارات الصورة الفوتوغرافية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(22), 334-368. doi: 10.21608/sjse.2024.139050.1167
فاطمة محمد نور الدين نور الدين. "أثر أسلوب تنظيم المحتوى (الهرمي – الشبکي) في نظم إدارة التعلم الإلکتروني وأثرها في تنمية مهارات الصورة الفوتوغرافية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 22, 2022, 334-368. doi: 10.21608/sjse.2024.139050.1167
نور الدين, . (2022). 'أثر أسلوب تنظيم المحتوى (الهرمي – الشبکي) في نظم إدارة التعلم الإلکتروني وأثرها في تنمية مهارات الصورة الفوتوغرافية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(22), pp. 334-368. doi: 10.21608/sjse.2024.139050.1167
نور الدين, . أثر أسلوب تنظيم المحتوى (الهرمي – الشبکي) في نظم إدارة التعلم الإلکتروني وأثرها في تنمية مهارات الصورة الفوتوغرافية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 7(22): 334-368. doi: 10.21608/sjse.2024.139050.1167