استخدام الخريطة الذهنية في التحصيل لبعض قواعد الموسيقى العربية لدى الطلاب المبتدئين
خطاب, . (2022). استخدام الخريطة الذهنية في التحصيل لبعض قواعد الموسيقى العربية لدى الطلاب المبتدئين. EKB Journal Management System, 7(22), 144-171. doi: 10.21608/sjse.2024.139093.1168
بسمة سمير محمد خطاب. "استخدام الخريطة الذهنية في التحصيل لبعض قواعد الموسيقى العربية لدى الطلاب المبتدئين". EKB Journal Management System, 7, 22, 2022, 144-171. doi: 10.21608/sjse.2024.139093.1168
خطاب, . (2022). 'استخدام الخريطة الذهنية في التحصيل لبعض قواعد الموسيقى العربية لدى الطلاب المبتدئين', EKB Journal Management System, 7(22), pp. 144-171. doi: 10.21608/sjse.2024.139093.1168
خطاب, . استخدام الخريطة الذهنية في التحصيل لبعض قواعد الموسيقى العربية لدى الطلاب المبتدئين. EKB Journal Management System, 2022; 7(22): 144-171. doi: 10.21608/sjse.2024.139093.1168