أثر أسلوب تنظيم المحتوي (هرمي، توسعي) بالكتاب التفاعلي في تنمية مهارات استخدام المنصة التعليمية لدي طلاب كلية التربية النوعية
يحيي, . (2023). أثر أسلوب تنظيم المحتوي (هرمي، توسعي) بالكتاب التفاعلي في تنمية مهارات استخدام المنصة التعليمية لدي طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 8(24), 146-210. doi: 10.21608/sjse.2024.189556.1219
نهال يحيي. "أثر أسلوب تنظيم المحتوي (هرمي، توسعي) بالكتاب التفاعلي في تنمية مهارات استخدام المنصة التعليمية لدي طلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 8, 24, 2023, 146-210. doi: 10.21608/sjse.2024.189556.1219
يحيي, . (2023). 'أثر أسلوب تنظيم المحتوي (هرمي، توسعي) بالكتاب التفاعلي في تنمية مهارات استخدام المنصة التعليمية لدي طلاب كلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 8(24), pp. 146-210. doi: 10.21608/sjse.2024.189556.1219
يحيي, . أثر أسلوب تنظيم المحتوي (هرمي، توسعي) بالكتاب التفاعلي في تنمية مهارات استخدام المنصة التعليمية لدي طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2023; 8(24): 146-210. doi: 10.21608/sjse.2024.189556.1219