فاعلية استراتيجية التعليم المقلوب في تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدي الأطفال ذوى صعوبات التعلم
عبداللطيف عبدالجيد, . (2023). فاعلية استراتيجية التعليم المقلوب في تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدي الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 8(24), 339-427. doi: 10.21608/sjse.2024.191911.1223
ايه عبداللطيف عبدالجيد. "فاعلية استراتيجية التعليم المقلوب في تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدي الأطفال ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 8, 24, 2023, 339-427. doi: 10.21608/sjse.2024.191911.1223
عبداللطيف عبدالجيد, . (2023). 'فاعلية استراتيجية التعليم المقلوب في تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدي الأطفال ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 8(24), pp. 339-427. doi: 10.21608/sjse.2024.191911.1223
عبداللطيف عبدالجيد, . فاعلية استراتيجية التعليم المقلوب في تحسين مهارة الاستعداد للقراءة لدي الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 8(24): 339-427. doi: 10.21608/sjse.2024.191911.1223