دور الميتافيرس في تعزيز ولاء المتلقي للبراند
احمد, . (2024). دور الميتافيرس في تعزيز ولاء المتلقي للبراند. EKB Journal Management System, 4(1), 1650-1674. doi: 10.21608/jsos.2024.314510.1607
هبه شعبان عبد المنعم محمد احمد. "دور الميتافيرس في تعزيز ولاء المتلقي للبراند". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 1650-1674. doi: 10.21608/jsos.2024.314510.1607
احمد, . (2024). 'دور الميتافيرس في تعزيز ولاء المتلقي للبراند', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1650-1674. doi: 10.21608/jsos.2024.314510.1607
احمد, . دور الميتافيرس في تعزيز ولاء المتلقي للبراند. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 1650-1674. doi: 10.21608/jsos.2024.314510.1607