متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع
محمد سيد أحمد, . (2019). متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع. EKB Journal Management System, 49(1), 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
عبد الناصر محمد سيد أحمد. "متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع". EKB Journal Management System, 49, 1, 2019, 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
محمد سيد أحمد, . (2019). 'متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
محمد سيد أحمد, . متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع. EKB Journal Management System, 2019; 49(1): 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806