مـلامـح تطـويـر معايير مقـررات العلـوم فـي المملكة العـربيـة السعـوديـة فـي ضـوء خبـرة استـراليــا "دراســة تحليليـة تقــويميــة" Developing the Standards of Science Curricula in the Kingdom of Saudi Arabia considering Australia's Experience An Analytical Evaluative Study
منــــاظــــر, ., الضويحي, ., الجميعة, ., الحربي, ., الشريع, ., العريفي, ., المحلاوي, . (2024). مـلامـح تطـويـر معايير مقـررات العلـوم فـي المملكة العـربيـة السعـوديـة فـي ضـوء خبـرة استـراليــا "دراســة تحليليـة تقــويميــة" Developing the Standards of Science Curricula in the Kingdom of Saudi Arabia considering Australia's Experience An Analytical Evaluative Study. EKB Journal Management System, 29(29.1), 1-71. doi: 10.21608/jeor.2024.390592
عبير منــــاظــــر; الهنوف الضويحي; شذى الجميعة; فاطمة الحربي; بدور الشريع; لما العريفي; رشا المحلاوي. "مـلامـح تطـويـر معايير مقـررات العلـوم فـي المملكة العـربيـة السعـوديـة فـي ضـوء خبـرة استـراليــا "دراســة تحليليـة تقــويميــة" Developing the Standards of Science Curricula in the Kingdom of Saudi Arabia considering Australia's Experience An Analytical Evaluative Study". EKB Journal Management System, 29, 29.1, 2024, 1-71. doi: 10.21608/jeor.2024.390592
منــــاظــــر, ., الضويحي, ., الجميعة, ., الحربي, ., الشريع, ., العريفي, ., المحلاوي, . (2024). 'مـلامـح تطـويـر معايير مقـررات العلـوم فـي المملكة العـربيـة السعـوديـة فـي ضـوء خبـرة استـراليــا "دراســة تحليليـة تقــويميــة" Developing the Standards of Science Curricula in the Kingdom of Saudi Arabia considering Australia's Experience An Analytical Evaluative Study', EKB Journal Management System, 29(29.1), pp. 1-71. doi: 10.21608/jeor.2024.390592
منــــاظــــر, ., الضويحي, ., الجميعة, ., الحربي, ., الشريع, ., العريفي, ., المحلاوي, . مـلامـح تطـويـر معايير مقـررات العلـوم فـي المملكة العـربيـة السعـوديـة فـي ضـوء خبـرة استـراليــا "دراســة تحليليـة تقــويميــة" Developing the Standards of Science Curricula in the Kingdom of Saudi Arabia considering Australia's Experience An Analytical Evaluative Study. EKB Journal Management System, 2024; 29(29.1): 1-71. doi: 10.21608/jeor.2024.390592