فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس مقرر المناهج وطرق التدريس في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل لدى طلاب کلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء
الشاذلي, ., الشيخ, . (2018). فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس مقرر المناهج وطرق التدريس في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل لدى طلاب کلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء. EKB Journal Management System, 37(180 جزء2), 471-569. doi: 10.21608/jsrep.2018.39362
عادل إبراهيم عبد الله الشاذلي; بسيوني إسماعيل عبد الجواد الشيخ. "فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس مقرر المناهج وطرق التدريس في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل لدى طلاب کلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء". EKB Journal Management System, 37, 180 جزء2, 2018, 471-569. doi: 10.21608/jsrep.2018.39362
الشاذلي, ., الشيخ, . (2018). 'فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس مقرر المناهج وطرق التدريس في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل لدى طلاب کلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء', EKB Journal Management System, 37(180 جزء2), pp. 471-569. doi: 10.21608/jsrep.2018.39362
الشاذلي, ., الشيخ, . فاعلية استراتيجية قبعات التفکير الست لتدريس مقرر المناهج وطرق التدريس في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل لدى طلاب کلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء. EKB Journal Management System, 2018; 37(180 جزء2): 471-569. doi: 10.21608/jsrep.2018.39362