أثر التشارک في استخدام الخرائط الذهنية في بيئة التعلم المدمج السحابي على التحصيل الفوري والمرجأ والعبء المعرفي لطلاب تکنولوجيا التعليم
حامد, . (2018). أثر التشارک في استخدام الخرائط الذهنية في بيئة التعلم المدمج السحابي على التحصيل الفوري والمرجأ والعبء المعرفي لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 37(180 جزء2), 561-607. doi: 10.21608/jsrep.2018.39371
مروة حسن حامد. "أثر التشارک في استخدام الخرائط الذهنية في بيئة التعلم المدمج السحابي على التحصيل الفوري والمرجأ والعبء المعرفي لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 37, 180 جزء2, 2018, 561-607. doi: 10.21608/jsrep.2018.39371
حامد, . (2018). 'أثر التشارک في استخدام الخرائط الذهنية في بيئة التعلم المدمج السحابي على التحصيل الفوري والمرجأ والعبء المعرفي لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 37(180 جزء2), pp. 561-607. doi: 10.21608/jsrep.2018.39371
حامد, . أثر التشارک في استخدام الخرائط الذهنية في بيئة التعلم المدمج السحابي على التحصيل الفوري والمرجأ والعبء المعرفي لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 37(180 جزء2): 561-607. doi: 10.21608/jsrep.2018.39371