دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک"
محمد العنزى, . (2018). دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک". EKB Journal Management System, 48(4), 281-371. doi: 10.21608/jsec.2018.39480
توفيق محمد العنزى. "دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک"". EKB Journal Management System, 48, 4, 2018, 281-371. doi: 10.21608/jsec.2018.39480
محمد العنزى, . (2018). 'دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک"', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 281-371. doi: 10.21608/jsec.2018.39480
محمد العنزى, . دور التسويق الريادي في تنمية الميزة التنافسية لمؤسسات الأعمال السعودية "دراسة تطبيقية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة تبوک". EKB Journal Management System, 2018; 48(4): 281-371. doi: 10.21608/jsec.2018.39480