أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين القدرة التنافسية للشرکات (دراسة ميدانية على صناعة الملابس الجاهزة فى جمهورية مصر العربية)
عبد العاطى محمد أبوزيد, . (2018). أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين القدرة التنافسية للشرکات (دراسة ميدانية على صناعة الملابس الجاهزة فى جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 48(4), 373-446. doi: 10.21608/jsec.2018.39484
دينا عبد العاطى محمد أبوزيد. "أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين القدرة التنافسية للشرکات (دراسة ميدانية على صناعة الملابس الجاهزة فى جمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 48, 4, 2018, 373-446. doi: 10.21608/jsec.2018.39484
عبد العاطى محمد أبوزيد, . (2018). 'أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين القدرة التنافسية للشرکات (دراسة ميدانية على صناعة الملابس الجاهزة فى جمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 373-446. doi: 10.21608/jsec.2018.39484
عبد العاطى محمد أبوزيد, . أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين القدرة التنافسية للشرکات (دراسة ميدانية على صناعة الملابس الجاهزة فى جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2018; 48(4): 373-446. doi: 10.21608/jsec.2018.39484