" الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة " | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 9, Volume 12, Issue 12, October 2009, Page 273-302 PDF (226.77 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2009.39492 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ندى حسن إلياس فلمبان | ||||
کلية التربية جامعة أم القرى – مکة المکرمة | ||||
Abstract | ||||
مشکلة الدراسة: تتلخص مشکلة الدراسة في الأسئلة التالية: 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الحرفي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التنظيمي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الإستنتاجي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التقويمي للنص المقروء؟ 7 ما هي الصعوبات التي تواجه معلمات اللغة الإنجليزية في تدريس القراءة الناقدة؟ | ||||
Statistics Article View: 67 PDF Download: 134 |
||||