دراسة تحليلية لمدى تضمن مناهج التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية (طالبات) لمفاهيم الأمن الفکري من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية في محافظة الأحساء-المملکة العربية السعودية Analysis study of the Extent of Intellectual Security Concepts Inclusion in Girls High School Islamic Education Textbooks from Islamic Teachers' Perspectives
الزرعة, . (2018). دراسة تحليلية لمدى تضمن مناهج التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية (طالبات) لمفاهيم الأمن الفکري من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية في محافظة الأحساء-المملکة العربية السعودية Analysis study of the Extent of Intellectual Security Concepts Inclusion in Girls High School Islamic Education Textbooks from Islamic Teachers' Perspectives. EKB Journal Management System, 37(178 جزء 1), 141-176. doi: 10.21608/jsrep.2018.39531
ليلى بنت ناصر الزرعة. "دراسة تحليلية لمدى تضمن مناهج التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية (طالبات) لمفاهيم الأمن الفکري من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية في محافظة الأحساء-المملکة العربية السعودية Analysis study of the Extent of Intellectual Security Concepts Inclusion in Girls High School Islamic Education Textbooks from Islamic Teachers' Perspectives". EKB Journal Management System, 37, 178 جزء 1, 2018, 141-176. doi: 10.21608/jsrep.2018.39531
الزرعة, . (2018). 'دراسة تحليلية لمدى تضمن مناهج التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية (طالبات) لمفاهيم الأمن الفکري من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية في محافظة الأحساء-المملکة العربية السعودية Analysis study of the Extent of Intellectual Security Concepts Inclusion in Girls High School Islamic Education Textbooks from Islamic Teachers' Perspectives', EKB Journal Management System, 37(178 جزء 1), pp. 141-176. doi: 10.21608/jsrep.2018.39531
الزرعة, . دراسة تحليلية لمدى تضمن مناهج التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية (طالبات) لمفاهيم الأمن الفکري من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية في محافظة الأحساء-المملکة العربية السعودية Analysis study of the Extent of Intellectual Security Concepts Inclusion in Girls High School Islamic Education Textbooks from Islamic Teachers' Perspectives. EKB Journal Management System, 2018; 37(178 جزء 1): 141-176. doi: 10.21608/jsrep.2018.39531