" أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة "
موافي, . (2010). " أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة ". EKB Journal Management System, 14(14), 131-155. doi: 10.21608/saep.2010.39534
سوسن محمد عز الدين محمد موافي. "" أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة "". EKB Journal Management System, 14, 14, 2010, 131-155. doi: 10.21608/saep.2010.39534
موافي, . (2010). '" أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة "', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 131-155. doi: 10.21608/saep.2010.39534
موافي, . " أثر التدريس باستخدام المتشابهات وفق نموذج جلين (Glynn)على تحصيل الرياضيات وتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة ". EKB Journal Management System, 2010; 14(14): 131-155. doi: 10.21608/saep.2010.39534