أثر بـرنامج متعـدد المداخل التدريسية في تنمية التحصيل ومهارات الحجية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 7, Volume 3, Issue 3, January 2008, Page 248-278 PDF (713.75 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2008.39571 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء محمد على حسن | ||||
کلية تربية بورسعيد - جامعة قناة السويس | ||||
Abstract | ||||
قد تفيد نتائج البحث الحالي في الإسهام في تجويد تنمية مهارات الحجية في الرياضيـات وفي مواقف حياتية لدى التلاميذ مـن خلال تدريسها باستخدام مداخل تدريسية متعددة ، تمثل الدراسة الحالية استجابة لتوصية التـربويين بضرورة الاهتمام بتنمية مهارات الحجية في الرياضيات ، الاهتمام بمهارات الحجية باعتبارها من المهارات الأساسية في تعلم الرياضيات وفي مواقف حياتية ، توفير معلومات عن جدوى استخدام مجموعة من المداخل مجتمعة في تنمية التحصيل وتنمية مهارات الحجية في الرياضيات وفي مواقف حياتية لمساعدة المعلمين على استخدامها . | ||||
Keywords | ||||
التحصيل; مهارات الحجية | ||||
Statistics Article View: 152 PDF Download: 273 |
||||