العلاقة بين ابعاد التسويق المستدام والتنمية الإقتصادية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 بالتطبيق على القطاع الصناعي المصري
مسعود, . (2024). العلاقة بين ابعاد التسويق المستدام والتنمية الإقتصادية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 بالتطبيق على القطاع الصناعي المصري. EKB Journal Management System, 38(4), 1147-1192. doi: 10.21608/sjrbs.2024.326436.1791
حنان يوسف على مسعود. "العلاقة بين ابعاد التسويق المستدام والتنمية الإقتصادية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 بالتطبيق على القطاع الصناعي المصري". EKB Journal Management System, 38, 4, 2024, 1147-1192. doi: 10.21608/sjrbs.2024.326436.1791
مسعود, . (2024). 'العلاقة بين ابعاد التسويق المستدام والتنمية الإقتصادية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 بالتطبيق على القطاع الصناعي المصري', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 1147-1192. doi: 10.21608/sjrbs.2024.326436.1791
مسعود, . العلاقة بين ابعاد التسويق المستدام والتنمية الإقتصادية المستدامة فى ضوء رؤية مصر 2030 بالتطبيق على القطاع الصناعي المصري. EKB Journal Management System, 2024; 38(4): 1147-1192. doi: 10.21608/sjrbs.2024.326436.1791