تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 10, Volume 12, Issue 12, July 2012, Page 289-310 PDF (193.33 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2012.39867 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيناس أحمد أبو المعاطى ابراهيم | ||||
کلية التربية - جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
تهدف البحث الى اعداد برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وقياس فعالية إستخدام البرنامج فى تنمية إتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ. تنبع اهمية البحث الى تقديم برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية اتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ، وتقديم مقياس اتجاه يساعد فى التعرف على اتجاه التلاميذ نحو مادة التاريخ والعمل على تنمية هذا الإتجاه لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. | ||||
Keywords | ||||
الألعاب التعليمية; مادة التاريخ | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 85 PDF Download: 759 |
||||