استخدام نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم
النقيب, . (2012). استخدام نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 12(12), 311-345. doi: 10.21608/jftp.2012.39868
إيناس فهمي فهمي النقيب. "استخدام نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم". EKB Journal Management System, 12, 12, 2012, 311-345. doi: 10.21608/jftp.2012.39868
النقيب, . (2012). 'استخدام نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 311-345. doi: 10.21608/jftp.2012.39868
النقيب, . استخدام نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 2012; 12(12): 311-345. doi: 10.21608/jftp.2012.39868