تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 19, Volume 12, Issue 12, July 2012, Page 536-575 PDF (479.19 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2012.39912 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مروة محمد محمد الباز | ||||
کلية التربية - جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
أهمية البحث: إلقاء الضوء على مستوى أداء الطلاب المعلمين لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة ، و إفادة مخططي برنامج إعداد معلمي العلوم الفيزيائية في مصر من خلال تقديم بعض التوصيات لتحسين برنامج إعداد معلم العلوم الفيزيائية في ضوء معايير جودة التعليم والتربية العلمية، والاسترشاد بقائمة معايير جودة أداء مهارات التدريس الطلاب المعلمين في تخطيط وإعداد البرامج التدريبية لمعلمي العلوم الفيزيائية وتقويم مستوى جودة أدائهم. أهداف البحث :تقديم قائمة بمعايير جودة مهارات التدريس التي يجب توافرها في أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء، و تعرف مدى توافر معايير الجودة في أداء الطلاب المعلمين لمهارات التدريس بکليات التربية | ||||
Keywords | ||||
تقويم; أداء الطلاب المعلمين; لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة | ||||
Statistics Article View: 86 PDF Download: 803 |
||||