فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم
النقيب, . (2012). فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 11(11), 333-370. doi: 10.21608/jftp.2012.39934
إيناس فهمى فهمى النقيب. "فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم". EKB Journal Management System, 11, 11, 2012, 333-370. doi: 10.21608/jftp.2012.39934
النقيب, . (2012). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 333-370. doi: 10.21608/jftp.2012.39934
النقيب, . فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جاردنر للذکاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. EKB Journal Management System, 2012; 11(11): 333-370. doi: 10.21608/jftp.2012.39934