فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المباشر فى علاج بعض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
ابراهيم, . (2012). فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المباشر فى علاج بعض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 11(11), 371-397. doi: 10.21608/jftp.2012.39939
رحاب احمد ابراهيم ابراهيم. "فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المباشر فى علاج بعض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى". EKB Journal Management System, 11, 11, 2012, 371-397. doi: 10.21608/jftp.2012.39939
ابراهيم, . (2012). 'فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المباشر فى علاج بعض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 371-397. doi: 10.21608/jftp.2012.39939
ابراهيم, . فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المباشر فى علاج بعض صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2012; 11(11): 371-397. doi: 10.21608/jftp.2012.39939