العلاقة بين الدافع للانجاز و فعالية الذات الأکاديمية لدي ذوي صعوبات التعلم من طلاب الثانوية الأزهرية
الشامي, . (2012). العلاقة بين الدافع للانجاز و فعالية الذات الأکاديمية لدي ذوي صعوبات التعلم من طلاب الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 12(12), 849-870. doi: 10.21608/jftp.2012.40236
عبد الواحـد محمد مصطفي الشامي. "العلاقة بين الدافع للانجاز و فعالية الذات الأکاديمية لدي ذوي صعوبات التعلم من طلاب الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 12, 12, 2012, 849-870. doi: 10.21608/jftp.2012.40236
الشامي, . (2012). 'العلاقة بين الدافع للانجاز و فعالية الذات الأکاديمية لدي ذوي صعوبات التعلم من طلاب الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 849-870. doi: 10.21608/jftp.2012.40236
الشامي, . العلاقة بين الدافع للانجاز و فعالية الذات الأکاديمية لدي ذوي صعوبات التعلم من طلاب الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2012; 12(12): 849-870. doi: 10.21608/jftp.2012.40236