دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية
سعد, . (2011). دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 9(9), 362-404. doi: 10.21608/jftp.2011.40396
هبه سعد. "دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 9, 9, 2011, 362-404. doi: 10.21608/jftp.2011.40396
سعد, . (2011). 'دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 362-404. doi: 10.21608/jftp.2011.40396
سعد, . دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2011; 9(9): 362-404. doi: 10.21608/jftp.2011.40396