أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين
عبد الرحمن, . (2011). أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 9(9), 551-581. doi: 10.21608/jftp.2011.40431
هدي عبد الرحمن. "أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 9, 9, 2011, 551-581. doi: 10.21608/jftp.2011.40431
عبد الرحمن, . (2011). 'أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 551-581. doi: 10.21608/jftp.2011.40431
عبد الرحمن, . أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2011; 9(9): 551-581. doi: 10.21608/jftp.2011.40431