فعالية التعلم التعاوني لتحسين الوعي الفونولوجي والقراءة الجهرية لدى الاطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة ( الديسليکسيا )
جريش, . (2018). فعالية التعلم التعاوني لتحسين الوعي الفونولوجي والقراءة الجهرية لدى الاطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة ( الديسليکسيا ). EKB Journal Management System, 2(2), 9-49. doi: 10.12816/0045282
منى فرحات إبراهيم جريش. "فعالية التعلم التعاوني لتحسين الوعي الفونولوجي والقراءة الجهرية لدى الاطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة ( الديسليکسيا )". EKB Journal Management System, 2, 2, 2018, 9-49. doi: 10.12816/0045282
جريش, . (2018). 'فعالية التعلم التعاوني لتحسين الوعي الفونولوجي والقراءة الجهرية لدى الاطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة ( الديسليکسيا )', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 9-49. doi: 10.12816/0045282
جريش, . فعالية التعلم التعاوني لتحسين الوعي الفونولوجي والقراءة الجهرية لدى الاطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة ( الديسليکسيا ). EKB Journal Management System, 2018; 2(2): 9-49. doi: 10.12816/0045282