فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية PASS في تنمية العمليات المعرفية لدى بطىء التعلم
محظي, . (2018). فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية PASS في تنمية العمليات المعرفية لدى بطىء التعلم. EKB Journal Management System, 2(4), 57-92. doi: 10.33850/1803-000-004-003
جبران يحيى عبدالله محظي. "فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية PASS في تنمية العمليات المعرفية لدى بطىء التعلم". EKB Journal Management System, 2, 4, 2018, 57-92. doi: 10.33850/1803-000-004-003
محظي, . (2018). 'فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية PASS في تنمية العمليات المعرفية لدى بطىء التعلم', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 57-92. doi: 10.33850/1803-000-004-003
محظي, . فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية PASS في تنمية العمليات المعرفية لدى بطىء التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 2(4): 57-92. doi: 10.33850/1803-000-004-003