أثر توظيف التعلم المدمج في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية
فرج, ., مبارز, . (2018). أثر توظيف التعلم المدمج في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2(5), 95-112. doi: 10.33850/1803-000-005-005
الهام عبد الحميد فرج; منال عبد العال مبارز. "أثر توظيف التعلم المدمج في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 2, 5, 2018, 95-112. doi: 10.33850/1803-000-005-005
فرج, ., مبارز, . (2018). 'أثر توظيف التعلم المدمج في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 95-112. doi: 10.33850/1803-000-005-005
فرج, ., مبارز, . أثر توظيف التعلم المدمج في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 2(5): 95-112. doi: 10.33850/1803-000-005-005