إتجاهات معلمي الرياضيات في المرحلة الثانوية نحو إستخدام الفصل المقلوب في تعليم الرياضيات
الشهري, . (2018). إتجاهات معلمي الرياضيات في المرحلة الثانوية نحو إستخدام الفصل المقلوب في تعليم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2(5), 211-246. doi: 10.33850/1803-000-005-009
سامي بن مصبح الشهري. "إتجاهات معلمي الرياضيات في المرحلة الثانوية نحو إستخدام الفصل المقلوب في تعليم الرياضيات". EKB Journal Management System, 2, 5, 2018, 211-246. doi: 10.33850/1803-000-005-009
الشهري, . (2018). 'إتجاهات معلمي الرياضيات في المرحلة الثانوية نحو إستخدام الفصل المقلوب في تعليم الرياضيات', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 211-246. doi: 10.33850/1803-000-005-009
الشهري, . إتجاهات معلمي الرياضيات في المرحلة الثانوية نحو إستخدام الفصل المقلوب في تعليم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2018; 2(5): 211-246. doi: 10.33850/1803-000-005-009