أثر استخدام الاستراتيجية التذکرية لتعلم اللغة العربية في تحسين مهارات القراءة الجهرية والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد حسن, . (2019). أثر استخدام الاستراتيجية التذکرية لتعلم اللغة العربية في تحسين مهارات القراءة الجهرية والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 64(64), 371-407. doi: 10.21608/edusohag.2019.40770
سناء محمد حسن. "أثر استخدام الاستراتيجية التذکرية لتعلم اللغة العربية في تحسين مهارات القراءة الجهرية والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 64, 64, 2019, 371-407. doi: 10.21608/edusohag.2019.40770
محمد حسن, . (2019). 'أثر استخدام الاستراتيجية التذکرية لتعلم اللغة العربية في تحسين مهارات القراءة الجهرية والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 64(64), pp. 371-407. doi: 10.21608/edusohag.2019.40770
محمد حسن, . أثر استخدام الاستراتيجية التذکرية لتعلم اللغة العربية في تحسين مهارات القراءة الجهرية والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 64(64): 371-407. doi: 10.21608/edusohag.2019.40770