فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد عبد النظير, . (2019). فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 25(25), 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
هبة محمد عبد النظير. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 25, 25, 2019, 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
محمد عبد النظير, . (2019). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 25(25), pp. 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
محمد عبد النظير, . فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 25(25): 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938