فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 6, Volume 25, Issue 25 - Serial Number 1, January 2019, Page 276-315 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2019.40938 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هبة محمد عبد النظير | ||||
کلية التربية – جامعة بورسعيد | ||||
Keywords | ||||
موذج تدريسي – التعلم المنظم ذاتيًا – التفکير السابر – قوة السيطرة المعرفية | ||||
Statistics Article View: 228 |
||||