متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 4, Volume 13, Issue 13, January 2013, Page 126-154 PDF (212.6 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2013.41207 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
لفا بن محمد العتيبي | ||||
کلية التربية بالدوادمي، جامعة شقراء | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث: ١- تحديد مفهوم التعليم الإلکتروني. ٢- تحديد مفهوم معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني. ٣- تحديد معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني. ٤- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في بيئة التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة. ٥- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في عضو هيئة التدريس لاستخدام التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الإلکتروني; الجودة الشاملة | ||||
Statistics Article View: 99 PDF Download: 615 |
||||