تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 20, Volume 13, Issue 13, January 2013, Page 591-617 PDF (241.48 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2013.41473 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء محمود يوسف محمود | ||||
کلية التربية، جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الحالي إلى: - تحديد المهارات النحوية الواجب تنميتها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. - تعرف مدى استخدام معلمي اللغة العربية لاستراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية في التخطيط والتنفيذ والتقويم. - إعداد تصور مقترح المقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية تخطيطا وتنفيذا وتقويما. | ||||
Keywords | ||||
التساؤل الذاتي; المهارات النحوية | ||||
Statistics Article View: 98 PDF Download: 2,609 |
||||