فاعلية استخدام التعلّم المدمج في تدريس مقرّر التوجيه والإرشاد التربوي في تنمية التحصيل والدافعية للتعلّم لدى طالبات السنة الثانية علوم التربية بجامعة الوادي
الأسود, . (2019). فاعلية استخدام التعلّم المدمج في تدريس مقرّر التوجيه والإرشاد التربوي في تنمية التحصيل والدافعية للتعلّم لدى طالبات السنة الثانية علوم التربية بجامعة الوادي. EKB Journal Management System, 3(7 - عدد خاص), 97-120. doi: 10.33850/jasep.2019.41504
الزهرة علي الأسود. "فاعلية استخدام التعلّم المدمج في تدريس مقرّر التوجيه والإرشاد التربوي في تنمية التحصيل والدافعية للتعلّم لدى طالبات السنة الثانية علوم التربية بجامعة الوادي". EKB Journal Management System, 3, 7 - عدد خاص, 2019, 97-120. doi: 10.33850/jasep.2019.41504
الأسود, . (2019). 'فاعلية استخدام التعلّم المدمج في تدريس مقرّر التوجيه والإرشاد التربوي في تنمية التحصيل والدافعية للتعلّم لدى طالبات السنة الثانية علوم التربية بجامعة الوادي', EKB Journal Management System, 3(7 - عدد خاص), pp. 97-120. doi: 10.33850/jasep.2019.41504
الأسود, . فاعلية استخدام التعلّم المدمج في تدريس مقرّر التوجيه والإرشاد التربوي في تنمية التحصيل والدافعية للتعلّم لدى طالبات السنة الثانية علوم التربية بجامعة الوادي. EKB Journal Management System, 2019; 3(7 - عدد خاص): 97-120. doi: 10.33850/jasep.2019.41504