الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالهناء الذاتي الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
سيد, . (2019). الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالهناء الذاتي الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 3(11), 71-116. doi: 10.33850/jasep.2019.41713
الحسين حسن محمد سيد. "الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالهناء الذاتي الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 3, 11, 2019, 71-116. doi: 10.33850/jasep.2019.41713
سيد, . (2019). 'الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالهناء الذاتي الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 71-116. doi: 10.33850/jasep.2019.41713
سيد, . الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال وعلاقتها بالهناء الذاتي الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 3(11): 71-116. doi: 10.33850/jasep.2019.41713