معايير سهولة الوصول للمنصات التعليمية مفتوحة المصدر ( MOOCs) لذوي الاعاقة بالتعليم الجامعي
الحفناوي, . (2017). معايير سهولة الوصول للمنصات التعليمية مفتوحة المصدر ( MOOCs) لذوي الاعاقة بالتعليم الجامعي. EKB Journal Management System, 1(1), 11-41. doi: 10.33850/1801-000-001-001
احمد محمد محمد السيد الحفناوي. "معايير سهولة الوصول للمنصات التعليمية مفتوحة المصدر ( MOOCs) لذوي الاعاقة بالتعليم الجامعي". EKB Journal Management System, 1, 1, 2017, 11-41. doi: 10.33850/1801-000-001-001
الحفناوي, . (2017). 'معايير سهولة الوصول للمنصات التعليمية مفتوحة المصدر ( MOOCs) لذوي الاعاقة بالتعليم الجامعي', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 11-41. doi: 10.33850/1801-000-001-001
الحفناوي, . معايير سهولة الوصول للمنصات التعليمية مفتوحة المصدر ( MOOCs) لذوي الاعاقة بالتعليم الجامعي. EKB Journal Management System, 2017; 1(1): 11-41. doi: 10.33850/1801-000-001-001