فاعلية محفزات الألعاب التعليمية في البيئة الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج مشروعات الكابستون لدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
مصطفى علي عامر, ., محمد إسماعيل حسن, ., صلاح الدين أمين يونس, . (2025). فاعلية محفزات الألعاب التعليمية في البيئة الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج مشروعات الكابستون لدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 4(10), 419-448. doi: 10.21608/ijtec.2025.421928
هدير مصطفى علي عامر; إسماعيل محمد إسماعيل حسن; أمين صلاح الدين أمين يونس. "فاعلية محفزات الألعاب التعليمية في البيئة الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج مشروعات الكابستون لدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM". EKB Journal Management System, 4, 10, 2025, 419-448. doi: 10.21608/ijtec.2025.421928
مصطفى علي عامر, ., محمد إسماعيل حسن, ., صلاح الدين أمين يونس, . (2025). 'فاعلية محفزات الألعاب التعليمية في البيئة الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج مشروعات الكابستون لدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 419-448. doi: 10.21608/ijtec.2025.421928
مصطفى علي عامر, ., محمد إسماعيل حسن, ., صلاح الدين أمين يونس, . فاعلية محفزات الألعاب التعليمية في البيئة الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج مشروعات الكابستون لدى طلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 2025; 4(10): 419-448. doi: 10.21608/ijtec.2025.421928