مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).
الصغير, . (2017). مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 54(1), 17-36. doi: 10.21608/acj.2017.42827
نيفين محمد الصغير. "مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).". EKB Journal Management System, 54, 1, 2017, 17-36. doi: 10.21608/acj.2017.42827
الصغير, . (2017). 'مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).', EKB Journal Management System, 54(1), pp. 17-36. doi: 10.21608/acj.2017.42827
الصغير, . مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 2017; 54(1): 17-36. doi: 10.21608/acj.2017.42827