دور المحتوى العنيف لألعاب الفيديو في السلوک المضاد للمجتمع والتحصيل الدراسي للمراهقين في المدرسة
حسن, . (2018). دور المحتوى العنيف لألعاب الفيديو في السلوک المضاد للمجتمع والتحصيل الدراسي للمراهقين في المدرسة. EKB Journal Management System, 53(53 - الجزء الأول), 198-217. doi: 10.21608/cpc.2018.42841
يوسف حسن. "دور المحتوى العنيف لألعاب الفيديو في السلوک المضاد للمجتمع والتحصيل الدراسي للمراهقين في المدرسة". EKB Journal Management System, 53, 53 - الجزء الأول, 2018, 198-217. doi: 10.21608/cpc.2018.42841
حسن, . (2018). 'دور المحتوى العنيف لألعاب الفيديو في السلوک المضاد للمجتمع والتحصيل الدراسي للمراهقين في المدرسة', EKB Journal Management System, 53(53 - الجزء الأول), pp. 198-217. doi: 10.21608/cpc.2018.42841
حسن, . دور المحتوى العنيف لألعاب الفيديو في السلوک المضاد للمجتمع والتحصيل الدراسي للمراهقين في المدرسة. EKB Journal Management System, 2018; 53(53 - الجزء الأول): 198-217. doi: 10.21608/cpc.2018.42841