فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تحسين مهارات تنظيم الذات لدي التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية
عطية, . (2017). فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تحسين مهارات تنظيم الذات لدي التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 50(50 - الجزء الأول), 406-432. doi: 10.21608/cpc.2017.42849
خالد أحمد محمود عطية. "فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تحسين مهارات تنظيم الذات لدي التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 50, 50 - الجزء الأول, 2017, 406-432. doi: 10.21608/cpc.2017.42849
عطية, . (2017). 'فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تحسين مهارات تنظيم الذات لدي التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 50(50 - الجزء الأول), pp. 406-432. doi: 10.21608/cpc.2017.42849
عطية, . فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تحسين مهارات تنظيم الذات لدي التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الحدود الشمالية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2017; 50(50 - الجزء الأول): 406-432. doi: 10.21608/cpc.2017.42849