فاعلية التدريب على اليقظة العقلية کمدخل سلوکي جدلي في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى الطالبات ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثره على أعراض هذا الاضطراب.
أبوزيد, . (2017). فاعلية التدريب على اليقظة العقلية کمدخل سلوکي جدلي في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى الطالبات ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثره على أعراض هذا الاضطراب.. EKB Journal Management System, 51(51 - الجزء الأول), 1-68. doi: 10.21608/cpc.2017.42878
أحمد محمد جادالرب أبوزيد. "فاعلية التدريب على اليقظة العقلية کمدخل سلوکي جدلي في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى الطالبات ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثره على أعراض هذا الاضطراب.". EKB Journal Management System, 51, 51 - الجزء الأول, 2017, 1-68. doi: 10.21608/cpc.2017.42878
أبوزيد, . (2017). 'فاعلية التدريب على اليقظة العقلية کمدخل سلوکي جدلي في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى الطالبات ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثره على أعراض هذا الاضطراب.', EKB Journal Management System, 51(51 - الجزء الأول), pp. 1-68. doi: 10.21608/cpc.2017.42878
أبوزيد, . فاعلية التدريب على اليقظة العقلية کمدخل سلوکي جدلي في خفض صعوبات التنظيم الانفعالي لدى الطالبات ذوات اضطراب الشخصية الحدية وأثره على أعراض هذا الاضطراب.. EKB Journal Management System, 2017; 51(51 - الجزء الأول): 1-68. doi: 10.21608/cpc.2017.42878