فعالية استخدام منهج تعليمى قائم على التعلم الفردى فى تنمية مهارة التعرف على الحروف الهجائية لدى تلاميذ الاعاقة المتوسطة
غنيم, . (2017). فعالية استخدام منهج تعليمى قائم على التعلم الفردى فى تنمية مهارة التعرف على الحروف الهجائية لدى تلاميذ الاعاقة المتوسطة. EKB Journal Management System, 51(51 - الجزء الأول), 124-156. doi: 10.21608/cpc.2017.42880
محمد صبري غنيم. "فعالية استخدام منهج تعليمى قائم على التعلم الفردى فى تنمية مهارة التعرف على الحروف الهجائية لدى تلاميذ الاعاقة المتوسطة". EKB Journal Management System, 51, 51 - الجزء الأول, 2017, 124-156. doi: 10.21608/cpc.2017.42880
غنيم, . (2017). 'فعالية استخدام منهج تعليمى قائم على التعلم الفردى فى تنمية مهارة التعرف على الحروف الهجائية لدى تلاميذ الاعاقة المتوسطة', EKB Journal Management System, 51(51 - الجزء الأول), pp. 124-156. doi: 10.21608/cpc.2017.42880
غنيم, . فعالية استخدام منهج تعليمى قائم على التعلم الفردى فى تنمية مهارة التعرف على الحروف الهجائية لدى تلاميذ الاعاقة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2017; 51(51 - الجزء الأول): 124-156. doi: 10.21608/cpc.2017.42880