النموذج البنائي للعلاقات بين الذکاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکه المعلمون
سالم, ., محمد, . (2017). النموذج البنائي للعلاقات بين الذکاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکه المعلمون. EKB Journal Management System, 52(52 - الجزء الثانی), 1-122. doi: 10.21608/cpc.2017.42899
هانم أحمد أحمد سالم; أميرة محمد بدر محمد. "النموذج البنائي للعلاقات بين الذکاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکه المعلمون". EKB Journal Management System, 52, 52 - الجزء الثانی, 2017, 1-122. doi: 10.21608/cpc.2017.42899
سالم, ., محمد, . (2017). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الذکاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکه المعلمون', EKB Journal Management System, 52(52 - الجزء الثانی), pp. 1-122. doi: 10.21608/cpc.2017.42899
سالم, ., محمد, . النموذج البنائي للعلاقات بين الذکاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکه المعلمون. EKB Journal Management System, 2017; 52(52 - الجزء الثانی): 1-122. doi: 10.21608/cpc.2017.42899