فاعلية برنامج إرشادي لتنمية تقدير الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية ممن يعانون من الرفض الوالدي کما يدرکه الأبناء
عبود, . (2021). فاعلية برنامج إرشادي لتنمية تقدير الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية ممن يعانون من الرفض الوالدي کما يدرکه الأبناء. EKB Journal Management System, 63(68), 371-448. doi: 10.21608/cpc.2019.42929
سحر عبد الغني عبود. "فاعلية برنامج إرشادي لتنمية تقدير الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية ممن يعانون من الرفض الوالدي کما يدرکه الأبناء". EKB Journal Management System, 63, 68, 2021, 371-448. doi: 10.21608/cpc.2019.42929
عبود, . (2021). 'فاعلية برنامج إرشادي لتنمية تقدير الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية ممن يعانون من الرفض الوالدي کما يدرکه الأبناء', EKB Journal Management System, 63(68), pp. 371-448. doi: 10.21608/cpc.2019.42929
عبود, . فاعلية برنامج إرشادي لتنمية تقدير الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية ممن يعانون من الرفض الوالدي کما يدرکه الأبناء. EKB Journal Management System, 2021; 63(68): 371-448. doi: 10.21608/cpc.2019.42929