فاعلية بيئة افتراضية تعليمية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد حسن عبد الحق, . (2019). فاعلية بيئة افتراضية تعليمية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 25(25), 1011-1031. doi: 10.21608/jftp.2019.42932
هبه محمد حسن عبد الحق. "فاعلية بيئة افتراضية تعليمية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 25, 25, 2019, 1011-1031. doi: 10.21608/jftp.2019.42932
محمد حسن عبد الحق, . (2019). 'فاعلية بيئة افتراضية تعليمية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 25(25), pp. 1011-1031. doi: 10.21608/jftp.2019.42932
محمد حسن عبد الحق, . فاعلية بيئة افتراضية تعليمية ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2019; 25(25): 1011-1031. doi: 10.21608/jftp.2019.42932