تطبيق التسويق متعدد الحواس في محال العاديات والسلع السياحية في مصر
حزة, . (2017). تطبيق التسويق متعدد الحواس في محال العاديات والسلع السياحية في مصر. EKB Journal Management System, 11(العدد 4 (عدد خاص)), 1-36. doi: 10.21608/jihtha.2017.43090
دعاء حزة. "تطبيق التسويق متعدد الحواس في محال العاديات والسلع السياحية في مصر". EKB Journal Management System, 11, العدد 4 (عدد خاص), 2017, 1-36. doi: 10.21608/jihtha.2017.43090
حزة, . (2017). 'تطبيق التسويق متعدد الحواس في محال العاديات والسلع السياحية في مصر', EKB Journal Management System, 11(العدد 4 (عدد خاص)), pp. 1-36. doi: 10.21608/jihtha.2017.43090
حزة, . تطبيق التسويق متعدد الحواس في محال العاديات والسلع السياحية في مصر. EKB Journal Management System, 2017; 11(العدد 4 (عدد خاص)): 1-36. doi: 10.21608/jihtha.2017.43090