أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
السواط, . (2017). أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 33(3), 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
طارق عويض عوض السواط السواط. "أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 33, 3, 2017, 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
السواط, . (2017). 'أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
السواط, . أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2017; 33(3): 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262